منتدى ندم العمر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ندم العمر

منتدى ندم العمر
 
الرئيسيةاليوميةبحـثس .و .جالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعطوني حريتي لقد قتلني صمتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضى القمر
التال الصامت
التال الصامت
avatar

عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 19/09/2009
الموقع : http://ndme-amro.yoo7.com

مُساهمةموضوع: اعطوني حريتي لقد قتلني صمتي   الخميس سبتمبر 24, 2009 12:06 pm

نعم.. لن نسامحكم على الماضى الذى عشتم أنتم فيه، ولا عن الحاضر الذى نعيش نحن معكم فيه الآن.. لن نسامح كل من تسبب لنا فى هذا الانهيار والتأخر!!
اعلموا أن كل طفل ولد وسوف يولد على هذه الأرض ستسمعونه وهو يقول لكم: «ضيعكم الله كما ضيعتمونا» لن نسامح كل أب وكل أم تهاون أو تهاونت فى حقها وفى حق أبنائها وأحفادها، حتى انجرفنا إلى ما نحن فيه..
لن نسامح كل من صمت عن حقه وعن حقنا طوال السنوات الماضية وكانت حجته أنه يفعل ذلك لكى يربى أولاده ويؤمن مستقبلهم!! الحمد لله لقد نلتم ما تمنيتم، فلقد أمّنتم لنا مستقبلنا.. ها نحن الآن نتمتع بأفضل مستوى تعليم فى العالم.. نتمتع بأفضل مستوى صحى.. ها أنتم تملكون أفضل مستوى معيشة تحسدكم عليه بلدان العالم الأول.. ها أنتم تملكون كل حقوقكم السياسية وحياتكم رغدة.. أليس هذا ما تمنيتموه؟
كل ما حاولتم مفاداته وقعتم أنتم فيه!! أنتم الآن الذين تعانون، ونعانى معكم بسببكم، إنكم لو تعلمون ستجدون أنفسكم ارتكبتم أكبر جريمة فى حق هذا الجيل.. لن يغفر لكم التاريخ كل هذا.. لن يغفر الله لكم عقول وأبدان الشباب التى ضاعت فى إدمان المخدرات..
لن يغفر لكم كل هذه الطاقات التى ضاعت، والتى كانت من الممكن أن تستغل أحسن استغلال فى مسيرة التنمية لمستقبل هذا الوطن.. أحب أن أقول لكم إن المستقبل الآن بيدنا نحن، فى يد جيل يعشق بلده، ولا يعجبه حالها، فى يد جيل أكثر جرأة، أكثر معرفة لواجباته قبل حقوقه..
لن ندع أبناءنا وأحفادنا يقولون لنا ما قلناه نحن لكم!! من اليوم لن ندع أحداً يتحكم فى مصير بلدنا غيرنا، لن نصمت عن حقوقنا.. أليس أساس عمل الحكومات فى العالم كله هو تحقيق أمانى وأحلام أهل هذا البلد، فإذا فشلتم فى ذلك فلماذا مصرون على الاستمرار؟ لماذا لا تدعوننا نعبر عما بداخلنا؟
لماذا تكممون أفواهنا؟ هل نحن أعداء هذا البلد؟ أجيبونى.. أليس من حقى أن أختار من يحكمنى؟ أليس من حقى أن أمارس عملى السياسى دون أن تعتقلونى أو ترهبونى؟ لماذا تفعلون بنا كل هذا؟ لمصلحة من؟
كل هذه الأسئلة أطرحها كشاب يأمل فى إحداث تغيير شامل وجذرى فى هذا البلد!! يأمل فى أن تكون مصر بلد النهضة والتنمية، يأتى إليها السائحون ليزوروا بلد الحاضر والمستقبل، وليس البلد الذى يعيش على أطلال التاريخ.. هذه ليست أحلاماً وهمية.. ألم نكن كذلك من قبل؟
نعم كنا وسنكون مرة أخرى -بإذن الله- سنسعى بكل جهدنا وطاقاتنا إلى تحقيق ما نأمله لهذا البلد، وما أطلبه فقط من كل مسؤول فى هذه الدولة هو أن تدعونا نعمل بحرية.. فكوا قيودكم عنا.. اتركونا نقرر مصيرنا بأيدينا، فنحن مستقبل هذا البلد.. نحن أمل هذا البلد فى تحقيق العزة والكرامة والانطلاق.. فدعمونا وقفوا بجوارنا.. تحدثوا معنا.. استغلونا.. أرشدونا.. أين النور؟ أين الطريق؟ نحن نسأل فهل من مجيب؟!


وفي النهاية من لا يملك قوت يومة لا يملك حريتة ومن لا يملك حريتة الافضل لة ان يموت علي
ان يعيش الحياة وهو سجين بين جدران القمع
ومن فقد حق الكلمة فقد فقد حقة في الحياة

يارب يعجبكوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ndme-amro.yoo7.com
 
اعطوني حريتي لقد قتلني صمتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ندم العمر :: منتــدي المـواضيـع العـامـة-
انتقل الى: